مش بفلوسنا يا ساويرس

19 11 2007

 

 

 

الإسلام اليوم / القاهرة

9/11/1428 4:17 م

19/11/2007

نظم مستهلكون مصريون حملة مقاطعة على الإنترنت ضد رجل الأعمال المصري المسيحي “نجيب ساويرس” صاحب شبكة موبينيل لخدمات الهاتف المحمول؛ بسبب ما تعرضه قناته الفضائية الجديدة “OTV” من محتوًى خادشٍ للحياء يتعارض مع الطبيعة الإسلامية للبلاد.
ورفع المستهلكون شعار: (مش بفلوسي يا ساويرس… هنغير المحطة والشبكة كمان)، ويأتي ذلك بعد أن قامت القناة في منتصف الشهر الماضي بعرض فيلم أمريكي يحتوي على قدرٍ كبير من المشاهد والحوارات الجنسية، ورغم الاعتراضات التي تلت عرض الفيلم إلا أن القناة قامت بالتنويه إلى إعادة عرضه كاملاً لمَن لم يشاهده، ورفض ساويرس كل الانتقادات لعرض مثل هذه المشاهد.
وأنشأ المحتجون موقعًا على الإنترنت للدعوة إلى مقاطعة شبكة “موبينيل” من خلال رسالة موجهة إلى ساويرس جاء نصها كالآتي : “بسبب السلوك غير المسؤول للقناة, ولإصراركم على تحدي قِيمنا الثقافية والأخلاقية لتحقيق هدفكم الواضح لإنجاح أجندة ليبرالية غير أخلاقية، وإيمانًا منا بأهمية تفعيل دورنا كمستهلكين، وعليه فنحن جميعًا نتعهَّد- ونعلن رفضنا لسياستكم ومقاطعة شبكة “موبينيل” للمحمول وقناة OTV”.
ويأتي ذلك بعد أيام قليلة من الانتقادات التي وجهت لساويرس على خلفية تصريحاته التي قال فيها: إنه يشعر بالغربة عندما يسير في الشارع المصري؛ نتيجة لزيادة عدد المحجبات، وأنه لم يعد يسلم على المحجبات إلا عبر الطريقة اليابانية (من بعيد لبعيد).

Advertisements

إجراءات

Information

2 تعليقان

19 11 2007
shiney

أنا دائما أحترم الشعب المصري اذا جاء وقت الجد لقيتهم يقاطعون ويتحدون مع بعض …

23 11 2007
alaqare

الشعب المصري يمتلك عاطفة كبيرة

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s




%d مدونون معجبون بهذه: