قضَمتُ لساني

26 11 2007

أتيت من عملي مرهقاً أريد الراحة والهدوء والطمأنينة ، وقد أعدت لي زوجتي جزاها الله عني خير ،  ذلك العشاء اللذيذ الذي دائماً أحبه وأعشقه ..

فتحت التلفاز لأشاهد مابقناة المجد لعلي أجد برنامجاً حوارياً أستفيد منه أو أجد برنامجاً طريفاً لعله يبهجني ويدخل السرور علي ، ولكن للأسف لم أوفق فيما أريد فلا هذا ولا ذاك وإنما وجدت موجز الأخبار ، فأبقيته عليه فما منه مناصٌ ومهربُ ، وبدأت بتناول طعامي المفضل وبينما أنا أدفع باللقمة بإثر لقمة .. شدني ما قاله المقدم ومن شدة الدهشة قضمت لساني قضمةً موجعةً تسايلت على إثرها أمطارٌ غزيرةٌ من عيوني الدامعة .

ربما ستسئلونني ماهو هذا الخبر المفزع ؟؟

في الحقيقة الخبر الذي فزعتُ من سماعه وصعقت عند مشاهدته والذي هز كياني ؛ هو ما أصاب إخواننا في البنغلاديش قبل عدة أيام فقد نزل بدارهم إعصارٌ فظيع قلبْهم رأساً على عقب ، فهم محاصرون من عدة جهات فالفيضان من هنا والموت من هنا والجوع والمرض من هناك .. وقد بلغ عدد الضحايا إلى ما يقارب 4000 أربعة آلاف شخص غيرِ من شُرد وأصبح من دون مأوى ومن فُقد من يومها ولم يعثر عليه ، رحم الله إخواننا في بنغلاديش ورفع الله ضرهم وبلائهم وأعانهم الله على تجاوز هذه المحنة العظيمة  .

ولكن بالله أسئلكم منذ متى والأخبار في قنواتنا تنقل لنا أخبار ساره أو على أقل الأحوال لا تجلب لنا الهم والغم والحَزن ، فقد بدأت بالغزو الإمريكي على أفغانستان وما حصل فيها وما كان وماظل يحصل حتى الآن ، ثم فاجأتنا بغزو الأمريكان  عليهم من الله ما يستحقون ،  على العراق وما كان في غزو العراق من هدرٍ للدماء وقتلٍ للأبرياء وهتكٍ لأعراض أخواتنا الطاهرات ، ومن قبل هذا وذاك أخبار الإحتلال اليهودي لفلسطين العزيزة طهرها الله من دنس الأنجاس ، ومن بين هذه الأخبار المحزنة والمؤلمة  تُظهر لنا ما يجد من مؤامرات صهيونية إمريكية لتفريق المسلمين وإثارة النعرات والمشكلات فيما بينهم لجعل الشعوب الإسلامية أكثر هشاشةً وتمزقاً ..

أُحس أني قد أطلت عليكم ولكن هذا ما كان يكن صدري من هم وغم فرغبت بطرحه لكم لتشاطروني المشاعر ولتتذوقوا ألم عضة اللسان من دون جرح ..

 

 

نصيحة : إذا كنت تريد الطريق السريع للرجيم فعليك بما يفسد شهيتك للأكل وإليك الوصفة

2 حبة من أخبار الزلازل والفيضانات + 2 حبه من أخبار الحروب وقتلاها .. + 1 حبه من أخبار جرائم إغتصاب المسلمات المحصنات    

 

Advertisements

إجراءات

Information

8 تعليقات

26 11 2007
shiney

هو عشان مانسوي ريجيم وتنسد أنفسنا عن الأكل مانشاهد الأخبار التي لم تأتي إلينا إلا بالكوارث ومايفعله الانسان بجوره وتعديه على أخيه الانسان وخاصة اذا لم يكن من ديانته وصار مسلم …عذرا على الاطالة

26 11 2007
Abdulaziz

شكرا على الموضوع الجميل …

أنا متأكد إن العشاء المفضل لك هو الكبسة !!! 🙂

26 11 2007
musaad

شكراً لمرورك shiney
لكن ترى مو لها الدرجه لازم نكون حاسين باخواننا المسلمين وعارفين باللي يصيبهم عشان ننصرهم لو بالدعاء في ظهر الغيب .

26 11 2007
musaad

ههههه حلوه عزوز

26 11 2007
shiney

فهمتني غلط مساعد ماقصدت اننا نسينا اخواننا المسلمين بالعكس ندعو دائما لهم بأن الله يفك عنهم كربهم ويبعد عنهم الحرب والمجاعات …لكن قصدت فيها شي من الفكاهه لكن ماوصل المعنى بالشكل المرغوب …

26 11 2007
عبود

موضوع رائع عزيزي

🙂

27 11 2007
ابو علي بن علي

جميل ما سطرت

وتأييد لما كتبت فنشرات االخبار سواء في القنوات الاخبارية او غيرها لاتنقل سوى أخبار الدمار وصور الاشلاء

كشف الله الغمة عن المسلمين

20 01 2008
زجااااج

كان الله في عون الامه الاسلاميه كافه .. فمنهم من نزلت عليه ..كوارث طبيعيه ..ومنهم نزلت عليه كوارث ..دكتاتوريه . واجراميه ..ونحن تنزل علينا كوارث استهباليه << من غير كلام في السياسه !!…

سلم قلمك اخي ..
نزف من جروح بلاحدود ..

ا

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s




%d مدونون معجبون بهذه: