إل جي تطرح هاتفاً بكاميرا 5 ميجابيسكل

29 11 2007

أطلقت شركة إل جي هاتف LG KU990 الجديد الذي يحمل الاسم “فيوتي” Viewty فى منطقة الشرق الأوسط، ليكون أول هواتف للشركة المزودة بكاميرا رقمية بدقة 5 ميجابيكسل..

ويعتمد “فيوتي” على شاشة بقياس 3 بوصة تعمل باللمس، وتدعم ميزة التعرف على خط اليد، وتتيح مشاهدة الفيديو الذي يعتمد على النسق DivX الذي يوفر الهاتف دعماً له، كما يحتوي على وصلة لعرض محتويات الشاشة على شاشات التلفاز العادي.

 وتبلغ سعة الذاكرة الداخلية للهاتف 100 ميجابايت، بينما يمكن تمديد السعة الإجمالية إلى 2 جيجابايت من خلال دعمه لبطاقات الذاكرة من النوع MicroSD، كما ورد بموقع آى تي بي الإلكتروني.

والهاتف الجديد تم تزويده بمزايا التقريب البصري والتركيز التلقائي وتثبيت الصورة، مع إمكانية تسجيل الفيديو بمعدل إطارات يصل إلى 120 إطار في الثانية فى حين تقتصر قدرة جميع الهواتف المتوفر حالياً على تسجيل وعرض الفيديو بدقة 30 إطار في الثانية.

ويتيح الجهاز الجديد الوصول السريع إلى الإنترنت بسرعة 3.6 ميجابت في الثانية من خلال دعمه لشبكات الجيل الثالث المتطورة 3.5 G مع أنه لا يدعم شبكات واي فاي، وقد زودت إل جي هاتفها ببرنامج مخصص لتحميل ومشاهدة الفيديو من موقع يوتيوب.

ويحتوي الهاتف على منفذ الناقل العام عالي السرعة USB 2.0، ويدعم الاتصال اللاسلكي بتقنية بلوتوث بالإصدار 1.2، بالإضافة إلى توافقه مع تقنية PictBridge التي تتيح العمل مع الطابعات المتوافقة لطباعة الصور بشكل مباشر من الهاتف دون الحاجة إلى الكمبيوتر

Advertisements

إجراءات

Information

2 تعليقان

29 11 2007
shiney

تسلم على الأخبار الطازجة والصراحه مميزات روعه …
لكن أكيد راح تلقى الاستخدام السيء من بعض الناس ….

30 11 2007
abod1

يعطيك العافيه..

🙂

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s




%d مدونون معجبون بهذه: